الجمعة، 23 ديسمبر 2011

الاستشارات الإدارية

الاستشارات الإدارية
  • تصميم نظم إدارية متكاملة.
  • إعداد هياكل إدارية ووصف وظيفي ولوائح عمل متكاملة.
  • تخطيط استراتيجيات إدارية للشركات والمنشآت الجديدة ومراجعة وتعديل الاستراتيجيات القائمة وتحديثها.
  • مراجعة أنظمة المنشآت وتحديث أنظمة تقنية المعلومات المتبعة وتطويرها وتصميم أنظمة معلومات إدارية حديثة بالحاسب الآلي.
  • إدارة المشاريع - تطوير الأعمال الخاصة .
  • نقدم خدماتنا الاستشارية في حل المشاكل الإدارية بإتباع الأسلوب العلمي الحديث المنظم في حل المشكلات واتخاذ القرارات الإدارية.
  • نقوم بتقديم استشارات تخصصية لقطاع تنمية الموارد البشرية ولدينا تنسيق كامل مع مركز المستقبل المشرق للتدريب والتطوير وهو مركز تابع  لمجموعتنا وهو متخصص في تصميم وتنفيذ برامج تنمية وتطوير المهارات البشرية هذا بجانب مركز المستقبل المشرق لتعليم اللغة الانجليزية .
  • نتولى عملية تسجيل العلامات التجارية بكل مراحلها من تعبئة النماذج الخاصة إلى انتهاء اعتماد العلامة التجارية لدى وزارة التجارة.
  • نتولى القيام بتقديم الإرشادات اللازمة للحصول على شهادات الجودة العالمية في مجال الصناعة والخدمات بكل مراحلها.
  • نقوم بإعداد قائمة شاملة لكافة السياسات والأنظمة الإدارية التي قد تحتاجها المنشأة في عالم الأعمال مهما تنوعت نشاطاتها واختلفت احتياجاتها,وهذه القائمة تتماشى مع  أرقى معايير ومقاييس الجودة العالمية وهي كما يلي:
   قائمة الأدلة والسياسات والإجراءات الإدارية
وهي تشمل كافة الأدلة والسياسات والإجراءات الإدارية التي قد تحتاجها المنشأة في مختلف فروعها وإداراتها الإدارية والتنفيذية والتشغيلية مهما تنوعت نشاطاتها سواء كانت تجارية أو صناعية أو خدمية أو تدريبية أو تعليمية أو ترفيهية أو أي شكلاً آخر .

ما هي الفوائد المرجوة من الحصول على هذه الأدلة الإدارية وتطبيقها؟
  • هذه القائمة تقدم للمنشأة حلول إدارية شاملة لكافة احتياجاتها العملية.
  •  توفير الجهد المبذول لأداء المهام وضمان عدم الازدواجية في المسؤولية ووحدة القرار .
  •   ضمان تحقيق زيادة الطاقات الإنتاجية للمنشأة وبموارد مادية أقل .
  • ضمان الوصول لمستويات أعلى في جودة المنتج النهائي أو الأداء النهائي وبكفاءة مهنية أعلى وبوقت زمني أقل.
  •  تمكنها من الحصول على شهادات الجودة العالمية في حال تطبيقها والالتزام بها .
  • أنها تضمن للمنشأة البقاء والنمو والاستمرارية في المنافسة والتفوق المستمر  . وعدم الوقوع في الأخطاء
وقد تم تقسيم هذه القائمة لعدة بنود لكي نسهل على العميل تحديد احتياجه لهذه الأدلة بشكل كامل أو لجزئية محددة حسب رغبته واحتياجه العملي.
ما هي آلية وضع هذه الأنظمة الإدارية لصالح العميل؟
نقوم بمناقشة العميل بهدف تحديد وتقييم احتياجاته من واقع تعبئة استبيانات خاصة لهذا الهدف ومن ثم نتوصل لمعرفة ما هي هذه الاحتياجات وعليه نقدم له اقتراحاتنا بالأدلة والنظم الإدارية التي يحتاجها وعليه نقوم بتصميم هذه النظم والأدلة من الواقع العملي الذي يعيشه العميل وبالشكل الذي يضمن له أفضل أسلوب أداء. وفي حال وجود أنظمة إدارية معينة لدى العميل فنحن نقوم بمراجعتها وتقييمها وتحليلها لمعرفة الجوانب السليمة ونقاط الخلل الموجودة فيها ليستطيع العميل الاستفادة منها وتجنب ما قد يعود عليه بالضرر منها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق