الأحد، 18 ديسمبر 2011

رسالتنا

انطلاقاً من شعورنا العميق بالمسؤولية الجسيمة التي يحتمها علينا واجبنا المهني واستيفاء تطلعات عملاؤنا الكرام فإننا نطمح أن نقدم لهم خدماتنا بأرقى مقاييس الكفاءة المهنية عالمياً بحصولهم على خدماتنا في شتى مجالات الاستشارات الاقتصادية والإدارية والتدريب المهني الإداري و الاحترافي وذلك من خلال ما تحتاجه هذه الخدمات عبر التنسيق مع شركائنا المحليين و العالميين لإقامة جسور التواصل وتبادل المعرفة من خلال القنوات الصحيحة.
·        تجسيد التكامل مع رجال وسيدات الأعمال للانضمام في مسيرة البناء وتحقيق الأهداف السامية لرخاء المجتمع بكافة طبقاته
·         تبني العناصر والكفاءات الشابة والطموحة من كلا الجنسين ومساعدتها في النهوض ومنحها الفرصة المناسبة لترسيخ أقدامها في عالم الأعمال.
·        السعي الجاد والحثيث للعمل على توطين المفاهيم العالمية الحديثة في أساليب وطرق العمل والتكنولوجيا الحديثة المطبقة في مجال الخدمات الاستشارية الاقتصادية والإدارية بنقلها من الدول المتقدمة في العالم إلى الوطن العربي عموماً ومملكتنا الغالية على وجه الخصوص. نحن نؤمن بضرورة تعميم مبادئ ثقافة الاستشارات الاقتصادية والإدارية للجميع حرصاً منا على إتاحة فرص النجاح في قطاع المال والأعمال الذي يتطلب توافر مثل هذه الثقافة لمن يرغب في تحقيق أهدافه في هذا المجال الصعب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق